اتصل بنا

Xinxiang Zesen Environmntal Protection Technology Co.، Ltd

العنوان: طريق بياونان ، منطقة فينغكوان الصناعية ، مدينة شينشيانغ ، خنان

Contact1: هوانيو ليو

Mobile1: +8615083137999

Contact2: يينغ لي

Mobile2: +8615893802694

Contact3: zhixing hou

Mobile3: +8613101735000

البريد الإلكتروني: zsbzwallpaper@gmail.com

نمط خلفية وتقنية ارتصاف

- Jan 24, 2018 -

خطوط عمودية

يمكن أن يزيد من إحساس ارتفاع غرفة الجلوس ، لأن تصميم نمط الشريط الطويل له تأثير على أن خط العرض موجه لأعلى ، يمكن أن ينتج جملة خاطئة إلى ارتفاع الغرفة ، مناسب جدا للاستخدام في غرفة الجلوس الأقصر.

نمط الشريط

يتميز بطابعه الكلاسيكي والكلاسيكي ، الحداثة والتقليد وغيرها من الميزات ، من السهل جدا أن يتطابق مع نمط آخر ، ومع وجود أشرطة طويلة من تصميم الزخرفة ، فإن تأثيرها يتدحرج إلى خط البصر ، مما يؤدي إلى الوهم إلى الارتفاع من الغرفة ، مناسبة جدا للاستخدام في الغرفة.

نمط زهرة كبيرة

الحد من الشعور القيد غرفة النوم ، ونمط زهرة كبيرة حية ، لون قوي ، والشعور من وجهة نظر بعيدة لديه شعور.

مناسبة للغرفة الدنيوية.

الإدخالات العادية

نمط منتظم صغير ، إضافة شعور غرفة نوم النظام ، يمكن أن توفر خلفية تصميم صغير منتظم لغرفة النوم لا مبالغة أيضا لا خلفية ضوء ، هل تحب أن تكشف عن الأثاث تماما خصائصه قبل الخلفية.

بالنسبة لمستخدمي ورق الحائط لأول مرة ، فإن ورق الجدران هذا هو الخيار الأفضل.

صدق شراء الصديق الذي يشتري ورق الجدران لديها مثل هذه المشكلة ، كيف يجب أن المباراة مع خلفية لجعل المنزل نفسه يحقق التأثير الأكثر تميزا؟

هل ترى خلفية في اختيارك للأثاث وتنسيق لون الأرض؟

في الواقع ، هناك الكثير من الوقت في القلب ليست غاية في القاع ، وتريد أن تسعى المصمم لإعطاء إشارة ، خائفا مرة أخرى خائفة اتخاذ رشيقة النفس لا يمكن الحصول على مقارنة سعر جيد ، متشابكة!

ها ها ها ، هنا هو لتعليمك بضع خلفيات ارتصاف doozy الصغيرة ، ونأمل أن يكون مفيدا للجميع ، واختيار خلفية تناسب أكثر ، كل جعل المنزل جميلة وجميلة.

ضوء الغرفة

بشكل عام ، فإن ورق الحائط يختار لهجة باردة أو نغمة دافئة ، ويرتبط ضوء الغرفة ارتباطًا وثيقًا.

ضوء الغرفة الجنوبية أو الشرقية يكفي ، حتى شعور مشرق قليلا ، والخلفية المناسبة يختار الأزرق الضحلة والأخضر والبرد الأخرى من أنيقة بهدوء هو نغمي ، إذا كان الضوء جيد جدا ، يمكن أن يزيد لون ورق الحائط بشكل مناسب في متكاملة شدة الضوء ، وذلك لتجنب ورق الحائط تحت خرائط ضوء قوي.

بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم منطقة غير مواتية ورق الحائط التي تجلب نمط مضاد للإنعكاس أو بقعة ، إذا كان استخدام أكثر من اللازم ، يمكن أن تشبه في المنحدر تثبيت الكثير من العدسة الصغيرة ، والسماح لشخص يشعر بالاهتزاز.

الشمال أو عدم كفاية غرفة الضوء ، يجب أن تعطى خلفية أولوية مع لون دافئ ، مثل أصفر الحليب والبرتقال الخفيف ، لون القهوة الخفيفة ، أو اختيار ورق الحائط نغمي وحيوية ، من أجل تجنب الاستخدام المفرط لإدارة برونيه يؤكد على القداسة ، وجعل الشخص ينتج شعورًا بالاكتئاب.

2. منطقة الغرفة.

يؤثر لون وتصميم الخلفية بشكل مباشر على جو الفضاء ، ويقلل تصميم الزهرة الكبيرة من الشعور بضيق غرفة النوم.

بعض زهرة نمط واضح ، لون قوي ، هو حقا شعور أن يصور بشكل واضح ، هذه الخلفية يمكن أن تقلل من الشعور الكابينة للغرفة ، والسماح لشخص مكان نفسه في الزهور ، العين الدهشة سارة ، هو مناسبة للاستخدام في الغرفة النمط هو أكثر واقعية.

بشكل عام ، يجب أن تتطابق هذه الخلفية مع الأثاث الكلاسيكي الأوروبي (مثل القهوة ولون البستوني) ، والضغط يمكن أن تفعل نمط زهرة كبيرة من مثير ، ويمكن إضافة لون مشرق في عمق الكلاسيكية.

إذا كان الاختيار هو أثاث بسيط حديث الناس من الأفضل عدم اختيار هذه الخلفية.

مساحة غرفة مظلمة صغيرة أو فاتحة ، يختار مناسب خلفية تصميم صغير.

نمط منتظم صغير يضيف شعور ترتيب غرف النوم.

يمكن أن توفر نمط صغير منتظم لغرفة النوم لا المبالغة أيضا لا خلفية خفيفة ، يمكن أن تحاول خلفية الدرجة أخف نغمة من التقاطع الرأسي والأفقي للشبكة ، وكلها منسوبة إلى النظام ، ويمكن أيضا تمديد الفضاء.

نمط زهرة مكسور صغيرة في الآونة الأخيرة تحظى بشعبية كبيرة في السوق ، ولكن فقط رأيي الخاص ، خلفية زهرة مناسبة للغرفة ، والأثاث هو موجز وخفيفا أكثر من اللازم يمكن جعل ديكورات تافه تافهة جعل الغرفة تبدو مزدحمة ، وهذا هو السبب في الكثير من يعكس الناس ، ورأى ورق الحائط زهرة مكسورة صغيرة على الحائط.

مساحة الغرفة.

خلفية شريطية عمودي نمط يمكن أن تزيد من ارتفاع غرفة النوم.

نمط شريط خلفية لديه ميزات دائمة وكلاسيكية ، وغيرها ، هو واحد من الخيار الأكثر نجاحا ، يمكن أن يضع اللون لاستخدام الطريقة الأكثر فعالية لنشر في حقل كامل ، بسيطة وأنيقة.

إذا كانت الغرفة بالفعل تبدو أطول ، يمكنك اختيار عرض أكبر من نمط أو شريط طويل نوع أوسع قليلا (والسبب هو نفسه) ، وهذا النوع من ورق الحائط مناسب للاستخدام في مساحة كبيرة من السوائل ، يمكن أن يجعل طويل القامة أصلا تأثير لتمتد حول الغرفة ، التوازن البصري.

إذا كانت الغرفة نفسها قصيرة ، يمكن اختيار تصميم شريط طويل ، يمكن للنمط الضيق جعل التأثير الذي ينتج الغرفة أقصر الاتجاه الصعودي.

الخط هو anacreontic ، استخدام لون جريئة ، خلفية النمذجة للتصميم المجرد تناسب الطلب الفردي للحرف ، ولكن هذا النوع من ورق الجدران يحتاج إلى ارتصاف الأثاث مع نفس الشخصية.

إذا كان من السهل استخدام أثاث اللوح ، فمن الواضح أنه شعار BMW أمام مرسيدس بنز.

4. استخدام الغرفة وتطابق الأثاث.

إلى تأثير إحباط منذ الأثاث ، لون كريمة غنية جدا ، هو أقل من دور الخلفية ، لذلك لون ورق الحائط فقط استخدام مناسب للمنطقة الصغيرة (جدار التلفزيون ، جدار خلفية أريكة أو جدار جانب واحد من المطعم) ، وغرفة المعيشة أو مطعم في واحدة من خلفية خلفية الرئيسي أو اختيار لون فاتح attune أفضل.

إذا كان في الهواء الطلق هو النبات الأخضر ، يدخل ضوء تشتت الظل في الأماكن المغلقة ، استخدم المنحدر الذي زينت مع لون دافئ مثل الأرجواني الضحلة ، الأصفر الضحلة ، يمكن أن تخلق الوردي الضحلة نوعا من جو مشرق الشمس الجميلة.

إذا كان الهواء الطلق عبارة عن قرميد أحمر كبير أو أحمر آخر ، فيجب أن يكون الجزء الأوسط من الأصفر الضارب ذو اللون البني الفاتح ، يمكن أن يعطي الشخص نوعًا من الشعور بطلاقة.

غرفة الجلوس ، غرفة الطعام هي المكان الذي يحظى فيه الناس بالاحتفالات ، الترفيه ، الترفيه ، الأكل ، الألوان الزاهية والألوان الحية التي لها تأثير إيجابي على مزاج الشخص ، ارتصاف هذا النوع من ورق الجدران ، يمكن أن تجعل روح الشخص سعيدة ، المزاج مبتهج ، غير المقيد.

غرفة نوم تحتاج إلى إعطاء شعور دافئ الشخص ، وجعل الشخص مسترخيا ، والمزاج هو مستقر ، حتى يمكن أن يحقق نقطة من المنومة ، ورق الحائط مع سطوع منخفض ، لون أكثر ملاءمة.

وبطبيعة الحال ، إذا كان حقا مثل خلفية من لون مشرق ، وغرفة النوم التي تحب حية عندما مستيقظا ، وغرفة النوم التي يحب الهدوء مرة أخرى عند النوم ، وكيف نفعل؟

ثم أضف ستارة أكثر سمكًا وسحبًا واحدًا ، وقم بتغيير نغمة الغرفة على الفور.

إذا كانت غرفة النوم بشكل رئيسي من قبل كبار السن على أساس الإقامة ، فيجب أن تختار بضعة أشخاص آخرين يمكن أن تجعل الشخص هادئًا ويتكون من ورق الحائط الملون ، كما يمكن اختيار خلفية بعض زهور الخضروات وفقًا لتفضيل كبار السن.

ألوان زاهية من غرفة الأطفال خلفية ، اختيار خلفية بشكل عام ، يمكن أيضا أن تكون مزينة مع زخرفة خط الخصر الكرتون ، أو صعودا وهبوطا باستخدام تصميم الرسوم المتحركة حزام العلوي ، وورق الجدران أقل الملونة ، أو عادي ، وبناء تأثير سعيد نظيفة.

إن ورق الحائط ذو اللون البارد من السهل السماح لشخص يركز على الروح ، والاستخدام المناسب في الدراسة.

بالإضافة إلى ذلك ، كان الأرض ، والأثاث أفضل وخلفية بنفس نظام الألوان ، يمكن أن تظهر بيئة غرفة النوم هذه متناغم وموحد.

5. لون الخلفية والصحة.

يمكن للخلفية الحمراء تحفيز وإثارة الجهاز العصبي وزيادة الأدرينالين وزيادة الدورة الدموية.

ولكن عند تعرضها للكثير من اللون الأحمر ، يمكن أن يسبب القلق ، مما يسهل على الشخص المعرض للتعب الشعور بالإرهاق.

لذلك ، في غرفة النوم أو الدراسة يجب تجنب استخدام الكثير من اللون الأحمر.

خلفية البرتقال تنتج حيوية ، تحث على الشهية ، وهي مفيدة لامتصاص الكالسيوم ، مفيدة لاستعادة والحفاظ على الصحة ، هذا اللون ينطبق على المكان مثل غرفة الترفيه ، المطبخ.

خلفية صفراء للمفتاح الأساسي ، والتفكير النشط ، والإبداع الغني ، ولكن الزينة الذهبية من السهل أن تسبب مزاج غير مستقر وأي سلوك ، لذلك تجنب الأماكن ، غرفة نوم الشرفة مع الأثاث الذهبي ، والديكور.

ورق الحائط الأخضر الأنيق بهدوء مفيد للهضم ، وتعزيز توازن الجسم ، ويمكن أن يكون له تأثير التخدير ، إلى النشاط أو الجسم والاكتئاب هو شخص مفيد.

الأخضر الطبيعي له تأثير علاجي معين على الإغماء والإرهاق والعاطفة السلبية.

يمكن للون الأزرق المهدئ خفض معدل النبض وتنظيم الاستتباب.

استخدام الأزرق في غرفة النوم ، ويمكن القضاء على الحالة المزاجية العصبية ، وتساعد على تقليل الصداع والحمى وإغماء الأرق.

خلفية الأرجواني له تأثير اكتئابي على العصب المحرك ونظام القلب. ويمكن الحفاظ على توازن البوتاسيوم في الجسم ، وتعزيز الهدوء ، وتحفيز الحب والرعاية لمشاعر الآخرين.

ورق الحائط الأزرق نيلي يمكن أن تتوسط العضلات ، والحد من أو وقف النزيف ، يمكن أن تؤثر على الرؤية والسمع والشم ، يمكن أن تقلل من الجسم حساس للألم.

لكن اللون غني جدا لتزيين.

في الواقع حول ارتصاف ورق الحائط ، إنها مشكلة أكثر تعقيدا ، وتريد أن تنظر في الكثير من العوامل ، لا تكون قادرة على القول في ثلاث أو جملتين ، ما أعرضه أعلاه هو القليل من الفراء.

إذا كنت ترغب في اختيار ورق الحائط ، فإن الطريقة الأكثر أمانًا هي جعل البائع يعطيك عرضًا ، وفقًا لعائلتك ، لون الأرضية الذي اخترته ، لون الأثاث ، اللون المتساوي ، ستارة العرض ، إلقاء نظرة على اختيارك خلفية ارتصاف من التأثير الفعلي ، إذا كنت تعتقد أن اللون متناغم ، يشعر على نحو أفضل ، ثبت أن هذا النوع من ورق الحائط هو مناسب لك.

الصراع إذا بدا فوضوي ، لون ، لا قواعد ، لذلك بغض النظر عن الطريقة التي تعجبك ورق الجدران المحدد ، ما زلت أنصحك بالتخلي ، واختيار أن نرى مرة أخرى ، حتى لا تشتري مرة أخرى إلى الندم ، ها ها ها!

آمل أن أتمكن من مساعدتك قليلاً.

إذا كان سيئا ، أو المكان الخطأ ، يرجى تحمل معي!


المعرفة الصناعة ذات الصلة

المنتجات ذات الصلة

  • غالوبر غرفة المعيشة ورق الجدران
  • ورق جدران غرفة المعيشة الأوروبية PVC
  • ورق جدران 3D غرفة المعيشة الريفية
  • غرفة الطعام البلاستيكية عادي تغطي على الحائط
  • 3D غرفة الطعام عادي تغطي على الحائط
  • عميقة تنقش تغطي جدار غرفة الأطفال الأوروبية