اتصل بنا

Xinxiang Zesen Environmntal Protection Technology Co.، Ltd

العنوان: طريق بياونان ، منطقة فينغكوان الصناعية ، مدينة شينشيانغ ، خنان

Contact1: هوانيو ليو

Mobile1: +8615083137999

Contact2: يينغ لي

Mobile2: +8615893802694

Contact3: zhixing hou

Mobile3: +8613101735000

البريد الإلكتروني: zsbzwallpaper@gmail.com

مبيعات الجدران التقليدية لديها ثلاث عيوب

- Mar 09, 2018 -

صناعة خلفية يحتاج إدخال دماء جديدة، يمكن أن تكون السوق قابلة للتغيير في المستقبل، تحتل موقع متميز، الشخص لصناعة ورق الحائط سوف تتقاسم كعكة أكثر، والحصول على المزيد من الثروة. حتى لماذا تحتاج صناعة خلفية دماء جديدة؟

  1. تكاليف المعاملات مرتفعة للغاية. بدلاً من ذلك لن تشتري النسخة الثقيلة من اختيار المتجر، للحقبة الجديدة من العملاء، والبيع بالتجزئة، لن تكون مرهقة للذهاب إلى المتجر للنسخة الثقيلة من اختيار خلفية. ينتزع صفقة الوقت تكلفة مرتفعة جداً، بسيطة، على سبيل المثال، يوم واحد استقبال العملاء، والتوصل إلى اتفاق العملاء تنفق الكثير من الوقت، وبعبارة أخرى، عميل تنفق الكثير من الوقت لاختيار خلفية الشاشة المطلوبة. فمن الواضح للجميع أن وضوح هذا التخلف من نموذج المبيعات لا ينطبق على هذه الحقبة الجديدة التي تهيمن عليها ثقافة الوجبات السريعة. يكون المحلات تجارية حجم أكبر قليلاً، على الأقل لتوظيف خمسة إلى ستة مساعدين التغلب على شراء العملاء، والتكلفة العالية لاختيار وتوظيف الأشخاص، وينتزع صفقة وقت طويل، طويلة بما يكفي التوصل إلى اتفاق، مما يجعل أقل الأرباح. تكلفة معاملات الاستثمار المتواصل، الربح القليل جداً، وبعد دفع التكاليف، وفاز المحل الربح القليل جداً، حتى الكثير من الخسائر.

  2. ويقتصر مجال الحركة. الجدران التقليدية نموذج المبيعات، المبيعات كيان إعطاء الأولوية، مع اثنين فدان من ثلاث نقاط، نطاق الإشعاع داخل بضع مئات من الأمتار، الموارد العملاء الحقيقية مستقرة محدود للغاية، هو الزبائن القديمة باستمرار تغيير خلفية الشاشة، كل السنة جولة في متجر لشراء ورق الحائط، مما يسمح لك بالربح، من فضلك، استيقظ. مصدر العميل مستقر جداً أو مصدر جديد قليل جداً، وهو العميل الذي يشتري العميل القديمة في الغالب أو العميل القديمة يتحول مقدمة. من الصعب وضع العملاء الجدد، والتطور المستقبلي متجر المادية مورد العملاء الجديدة والمتنامية. مرة واحدة وهذا غير ممكن، متجر خلفية ترغب في التنمية الطويلة الأجل، الطريقة الوحيدة للحصول على العملاء غير مواتية جداً لتطوير، وسيتم في نهاية المطاف بسبب الزبائن المحل القليل جداً، إيقاف تشغيل.

  3. منهاج الحركة واحد. هناك اعتراف واسع النطاق في تنويع منصة الحركة، في الحقبة الجديدة. وقد بدأت عدد لا يحصى من الأعمال التجارية لبيع منتجاتهم على منصات متعددة، ومنصات أكثر لديهم، وعلى نطاق أوسع قنوات للربح. تستند الجدران التقليدية مبيعات المخازن الفعلية، مجالاً للعديد من المخازن الفعلية، والاستيلاء على العديد من المخازن الفعلية واحد السوق خلفية محدودة. مخازن مبيعات منصة واحدة هو هناك عيوب كثيرة في الاستيلاء على السوق، وخاصة النقطة: في المنافسة في السوق، المنافسة وتذكارات الكيان قتل بعضهم البعض في نفس المنطقة، والمخازن الفعلية انخفاض قوة تحمل نوع الكيان "ثروة كبيرة". ومع ذلك، المخازن الفعلية التي تم سحبها من سوق الجدران لن تكون قادرة على تقديم المزيد من الأرباح. في التحليل النهائي، هو السبب الوحيد لمنهاج العمل، ومبيعات منصة متعددة يمكن كسر الحد الزمني، المجال بالكامل وتجنب بعض المنافسة الشرسة.

لقد حان عصر التجزئة الجديدة، والنموذج التقليدي قد واجه تحديات لم يسبق لها مثيل، والتقليدية لا تتغير هو إلى حد كبير غرق بها المد "صحيفة التايمز". ولذلك، صناعة خلفية لا يمكن استخدام الكبح ثابتة، يجلس خاملاً، كسر نموذج المبيعات التقليدية أمر حتمي. يجب أن خلفية يعمل الناس من التفكير، التخلي عن مساوئ وضع المبيعات التقليدية، مبتكرة التسويق التفكير، من إصلاح كيان واحد في مبيعات متعددة القنوات، اختر خلفية للاتصال والمبيعات نموذج، سهلة لشراء و بيع ورق جدران، وحل مشكلة المخازن لا كسب المال على جذر!

المعرفة الصناعة ذات الصلة

المنتجات ذات الصلة

  • خلفية الديكور نمط PVC أزياء جديدة 2018 في أسهم دبي
  • ديب تنقش جدران الفندق
  • ورق جدران غرفة المعيشة العادي PVC
  • ديب تنقش المطبخ الأوروبي الجدار الذي يغطي
  • خلفية كلاسيكية PVC
  • 2 جديد