اتصل بنا

Xinxiang Zesen Environmntal Protection Technology Co.، Ltd

العنوان: طريق بياونان ، منطقة فينغكوان الصناعية ، مدينة شينشيانغ ، خنان

Contact1: هوانيو ليو

Mobile1: +8615083137999

Contact2: يينغ لي

Mobile2: +8615893802694

Contact3: zhixing hou

Mobile3: +8613101735000

البريد الإلكتروني: zsbzwallpaper@gmail.com

التطور المبكر لخلفية الشاشة

- Nov 24, 2017 -

أقرب "سلالة تانغ" في الصين، شخص ما كان الرسم على الورق لتزيين الجدار. في القرن القرن التاسع عشر، بدأت موليس "البريطاني ويليام" تمد خلفية الشاشة المطبوعة، مع المفهوم الحديث لخلفية الشاشة. ومع تغير الزمن، وضع خلفية في التنمية الاقتصادية والثقافية العالمية، شهدت: ورقة، ورقة الرسم، ورقة رغوة، ورقة الطباعة، ورق مزخرف، ورقة العملية الخاصة بعملية التنمية والتغيير.

خلفية الأصلي كان مرسومة على الجدار وطباعتها في أنماط مختلفة. وهناك تأثير مخدر معين، ولكن أيضا محدودة للديوان الملكي وأماكن أخرى رفيعة المستوى للقيام باستخدام الزخرفية المحلية. الحصول على مساحة كبيرة حقاً مع غيرها من المواد الزخرفية على السير في الحياة المنزلية، أو في وقت مبكر 80 الإعلان في أواخر السبعينات.

في جميع أنحاء 80 's، كان الوقت عندما كانت خلفية انتشارا. "خلفية" يعرف أيضا باسم الاستنسل الإغاثة الرغوة، يشير إلى إضافة المواد الخام في عامل الإرغاء، في عملية إنتاج تستكمل بدرجة حرارة عالية، حيث أن عملية إنجاز مماثل "التخمير". ولذلك، سيكون إنتاج خلفية شعور عثرة، يشعر الناعمة. هذا النوع من خلفية له ميزة قوية ثلاثي الأبعاد، يمكن أن تزيد بمعنى غرفة الفضاء.

في بداية ورق الحائط لاصقة، نسيج خلفية ميرسيريزيد لامعة شعبية على نطاق واسع. في فترة لاحقة، مع الاتجاه للزخرفة الإسكان أدت الصناعة المتغيرة غير لامع للجدران (جدران القماش) تدريجيا الاتجاه. الخلفية قوية أكثر وأكثر في اللون والتصميم، وتحظى بشعبية مع المستهلكين. وقد بدأت الشركات المصنعة الكبرى منافسة شرسة.

في نهاية 80 's، مع تطوير صناعة البلاستيك، وبدأ أن هناك بديلاً عن خلفية رغوة---ورق الحائط الغراء. هذا النوع من الجدران لا رغوة، حيث النسيج من الصعب، إلى حد كبير في تحسين أوجه القصور خلفية الإرغاء. مادة رائعة، مزخرف مقاوم للماء، مقاوم للرطوبة، ودائم، الطباعة جيدة، ويمكن أن يكون تعسفياً في خلفية عرض مجموعة متنوعة من أنماط وأنماط أدائه اللون، التطبيق العملي إنشاء صفحة جديدة لوضع خلفية. استخدام ورق الحائط لاصقة في العالم تمثل حوالي 70 في المائة.

من أواخر التسعينات إلى مطلع القرن الحادي والعشرين، وخلفيات مزخرفة من القماش أصبحت شعبية.

في الصين، الخلفية يبدأ متأخراً. من عام 1976 إلى عام 1986، كان خلفية تستخدم أساسا في بعض الفنادق راقية ودور الضيافة.


المعرفة الصناعة ذات الصلة

المنتجات ذات الصلة

  • ديب تنقش جدران الفندق
  • ورق جدران غرفة المعيشة شريطية PVC
  • 3D غرفة الطعام خمر الجدار الذي يغطي
  • ورق جدران غرف النوم الصينية 3D
  • ورق جدران غرف النوم الصينية منقوش العميق
  • تغطي الجدار الفندق الأوروبي 3D