اتصل بنا

Xinxiang Zesen Environmntal Protection Technology Co.، Ltd

العنوان: طريق بياونان ، منطقة فينغكوان الصناعية ، مدينة شينشيانغ ، خنان

Contact1: هوانيو ليو

Mobile1: +8615083137999

Contact2: يينغ لي

Mobile2: +8615893802694

Contact3: zhixing hou

Mobile3: +8613101735000

البريد الإلكتروني: zsbzwallpaper@gmail.com

كيف حول جدران عازلة للصوت

- Mar 17, 2018 -

يعلم الجميع أن ورق الحائط مواد ديكور جدار الغاية قابلة للتكيف، ولكن كنت قد سمعت من خلفيات عازلة للصوت؟ يمكن أن نعتقد أن خلفية رقيقة مقاومة التلوث الضوضائي؟ وماذا عن أثره؟ دعونا نذهب ونرى ذلك معا.

في الواقع، جدران عازلة للصوت ليس هو نوع من مواد عازلة للصوت المهنية. إذا كان الناس يعيشون بالقرب من الطريق، أو إذا كانوا بحاجة إلى عازل للصوت، مثل دور السينما والمسارح وكتفس، أنها تستخدم الألواح العازلة للصوت والعازلة للصوت القطن أو بطانيات الصوتية، إلخ، التي تتميز بفترة طويلة من البناء والتكنولوجيا المعقدة. ، والمواد العازلة للصوت ثقيلة وسميكة. بالطبع هذا هو أيضا نتيجة لخصائص المواد سوندبروفينج، تماما مثل سمك باب الثلاجة.

جدران عازلة للصوت أكثر ملاءمة وأخف وزنا من ألواح عازلة للصوت العادي، لبادات عازلة للصوت، والقطن عازلة للصوت، ولكن تأثير عازلة للصوت أيضا يتناسب مع خفة وركاكة. وكما يقول المثل، جدران عازلة للصوت يحتوي على كمية معينة من الضوضاء، ولكن لا يكفي للأسرة أو لشركة متخصصة في المجلس عزل الصوت.

هو الجزء من جدران عازلة للصوت اللوح الليفي ناعمة. في الواقع، وما يعادل بالبديل من سوندبوارد الألياف، ولكن الفرق أنها خفيفة جداً ورقيقة. أنها فقط حوالي 1 إلى 3 سم، وأكثر من اثنتي عشرة سنتيمترات من امتصاص الصوت المهنية. المجلس في الواقع أرق الكثير، ولكن يبدو أن تكون سميكة جداً مقارنة بخلفية الشاشة العادية في وحدات ميلليمترا، مثل منتج التهجين المواد اثنين، لا يوصف قليلاً. ولكن قليلاً أكثر بروزا. وحسن المظهر. ومن السهل البناء. الرئيسية يحتاج المرء أن تعلق على الجدار يدوياً.


المعرفة الصناعة ذات الصلة

المنتجات ذات الصلة

  • الراقية النمط الأوروبي غرامة الضغط منسوج جدران غرفة المعيشة 3D خلفية التلفزيون ورقة معلومات أساسية هندسة الفندق.
  • ورق جدران غرف النوم الصينية 3D
  • ورق جدران غرفة دراسة يابانية ثلاثية الأبعاد
  • خلفية العميق مكتب عادي مزخرف
  • غير المنسوجة خلفية زرقاء
  • قطاع الترف النمط الأوروبي 3d الجدار ورق جدران غرفة نوم غرفة المعيشة التلفزيون جدار الحماية البيئية غير المنسوجة الأزرق خلفية