اتصل بنا

Xinxiang Zesen Environmntal Protection Technology Co.، Ltd

العنوان: طريق بياونان ، منطقة فينغكوان الصناعية ، مدينة شينشيانغ ، خنان

Contact1: هوانيو ليو

Mobile1: +8615083137999

Contact2: يينغ لي

Mobile2: +8615893802694

Contact3: zhixing hou

Mobile3: +8613101735000

البريد الإلكتروني: zsbzwallpaper@gmail.com

تحليل الحالة الراهنة لصناعة ورق الحائط

- Jan 09, 2018 -

مع تطور الاقتصاد العالمي والثقافة، هو تغيير التنمية. استخدام خلفيات في أوقات مختلفة هو تجسيد لمستوى التنمية الاقتصادية المحلية وعلوم المواد الجديدة واستهلاك شعبية علم النفس. نظراً لخصوصية الخلفية مع، اختيار لون ونمط الديكور يصبح المفتاح الأساسي للأسرة بأكملها، وتنويع الديكور ورق جدران تفي الأسرة في مبدأ "الضوء إصلاحه، ثقيلة زينة "، عميق المودة للمستهلك العام، والطلب للزي المحلي هو الموضة وشخصية، خلفية هو معجب بها كثير من الشباب، ولكن بسبب الافتقار إلى القوانين واللوائح والصناعة الانضباط الذاتي، صناعة خلفية ذات الصلة وجود ظاهرة الخير ويختلط سيئة. تنوع خلفيات والشعب لم يعد تحقيق وحدانية متعب، يلقي باتجاه التنمية وآفاق التنمية لخلفية الشاشة. كيف تواجه تطوير صناعة خلفية وفهم اتجاه التنمية الصحيح يجب أن يفهم كل مصنع ورق الحائط.

حالة تنمية صناعة ورق الحائط وضع التسويق المتعدد وضع القناة خطيرة، واحد. في الأخيرة خلفية العلامة التجارية المجموعة تحتل الصناعة على علم بإمكانيات هذه الصناعة، والواقع لزراعتها في السوق، جنبا إلى جنب مع إدخال الدولي تزيين نمط للتأثير على مناخ الاستهلاك المحلي، وإقامة الهامة موقف الخلفية في السوق المحلية، وطلاء التقليدية ومتعب الطلاء هجوم استراتيجي، في محاولة للاستيلاء على مركز لمواد الزينة متعب الصينية كشحاذ.

الاستفادة من ورق الحائط: العلامة التجارية المؤسسة خلفية جيدة، على عتبة الإدارة عالية. نظراً لأن الحد الأدنى خلفية التشغيل عالية جداً، الكثير من التجار قد وعي عميق ببيع العلامة التجارية للجدران. تعتبر صناعة خلفية في فترة بطء تنمية في الصين. على الرغم من أن المنتجات قد تحسن إلى حد كبير في حماية البيئة والجودة، عدم وجود نظام الخدمة أصبح عقبة أمام تنمية الصناعة بأسرها. سوق إدارة الفوضى، الفوضى المنتج، فوضى الأسعار، خدمة الفوضى، لا سيما سعر الفوضى أكثر أهمية. معدل استخدام خلفية في الديكور الداخلي لبلدنا هو أقل من 5%، ولكن في أوروبا والولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية، وهو معدل الاستفادة من جدران أعلاه أكثر من 50%. سوق خلفية في الصين تتمتع بإمكانات ضخمة. وفي مواجهة مثل هذا الوضع الإنمائي، لماذا جدران معدل استخدام اللغة الصينية، ولكن منخفضة جداً؟ يشير خبراء الصناعة: "بعض الأوضاع الحالية unstandard، تسبب للمستهلك عند شراء متعب الزينة المادية والجدران المهجورة، اختيار الطلاء امولسيوني وجدران السائل الجديدة وغيرها من المواد. صناعة خلفية أسرة لديها سوى الانضباط الذاتي للقيام كبيرة وقوية.

4.jpg

المعرفة الصناعة ذات الصلة

المنتجات ذات الصلة

  • عميق تنقش الصينية المطبخ الجدار
  • خلفية شريط ثلاثي الأبعاد
  • غرفة الأطفال الأوروبية PVC خلفيات
  • تغطي الجدار الفندق عادي 3D
  • خلفية العميق مكتب صيني مزخرف
  • ديب تنقش شريطية الجدار مطعم خلفيات